القواعد الخاصة بدورات المدربين Mind Math & Mind Vedic

  1. جميع الدورات للحاصلين على المؤهلات العليا أو ممن يدرسون فى السنوات الأخيرة من الجامعة فقط .
  2. دفع تكلفة الدورات التدريبية بكل أنواعها يكون مقدما قبل البدء وذلك فى حالة الدورة التدريبية الحضور المباشر أو عن بعد  ( Online ) سواء تزامنى أو غير تزامنى ويكون عن طريق الدفع المباشر فى الفرع أو عن طريق التحويل على رقم فودافون كاش الذى يتم إرساله مع الاحتفاظ بإيصال الدفع . 

  3. لا يجوز استرداد تكلفة الدورة التدريبية المقررة بعد دفعها و إن لم يحضر المتدرب نظرا لخروجها من حسابات الفرع .

  4. الحضور فى المواعيد المقررة للدورة التدريبية والمحددة مسبقا و الإلتزام بعدم التأخير , وفى حالة التأخير مدرب/مدربة المدربين غير مسئول/ة عن إعادة الشرح  لمن تأخر. 

  5. فى حالة غياب المتدرب عن أحد المحاضرات أو جميعها , مدرب/مدربة المدربين غير مسئول وغير مطالب بإعادة الشرح مرة أخرى .

  6. يتم عمل قناة خاصة بالمجموعة على تطبيق تليجرام يوجد بها مقاطع فيديو شرح كافى ووافى لكل أجزاء الدورة التدريبية ليسهل الرجوع إليها أثناء وبعد الدورة فى أى وقت .

  7. يكون للمتدرب الحق فى إعادة الدورة كاملة أو بعض أجزاءها فيما بعد مع أى مجموعة جديدة دون دفع أى تكلفة إضافية نهائيا .

  8. الإلتزام بالحل والتطبيق العملى لكل أجزاء الدورة حتى يكون المتدرب على قدر عالى من الكفاءة وبعد انتهاء الدورة يكون قادرا على تدريب الأطفال بإحترافية وكفاءة .

  9. يتم عمل إختبار إلكترونى أو ورقى للدورة التدريبية بعد انتهاءها لتقييم أداء المتدرب بشكل عام ويجب الحصول على 75- 80 % على الأقل من درجة الإختبار حتى يتسنى للمتدرب الحصول على الشهادة المعتمدة سواء من الأكاديمية أو المعتمدة دوليا وحتى يتسنى له البدء فى تدريب الأطفال والحصول على واستخدام سلسسلة مناهج الأطفال أى لغة ولكل المستويات بأى عدد وبأى كمية وفى أى وقت .

  10. جميع الكتب سواء للمدربين أو الأطفال حاصلة على ترخيص الهيئة القومية لدار الكتب والوثائق القومية التابعة لوزارة الثقافة لكل كتاب على حدى رقم إيداع وترقيم دولى للحفاظ على  حقوق الملكية الفكرية للإسم والكتب للمالك و المؤلف د / بسمة رجب محمد و عليه يحظر تصوير أو طباعة أو نشر أو اقتباس الكتب أو أيا من محتواها داخل أو خارج مصر ومن يفعل ذلك يتعرض للمساءلة القانونية .