القواعد الخاصة بدورات الأطفال Mind Math & Mind Vedic

  1. برنامج Mind Math عدد المستويات للفئة العمرية ( 4 – 7 ) Juniors Heroes  هو 12 مستوى وعدد المستويات للفئة العمرية ( 7 – 10 ) Seniors Heroes هو 10 مستويات وعدد المستويات للفئة العمرية ( 10 – 13 ) Pre Level 4 Heroes هو 8 مستويات & برنامج Mind Vedic عدد 3 مستويات ومناسب للفئة العمرية ( 9 – 15 ) سنة.
  2. تتراوح مدة المستوى الواحد من شهرين إلى ثلاثة أشهر ( 8 – 12 ) حصة تدريبية بمعدل مرة واحدة أسبوعيا ويمكن لمدة المستوى الواحد أن تزيد أو تنقص قليلا حسب مستوى أداء الأطفال المتدربين .
  3. دفع الإشتراك يكون مقدما على أن تسدد تكلفة الحقيبة التدريبية و اشتراك الشهر كاملا أو تكلفة كتب المستويات اللاحقة قبل أو خلال الحصة الأولى فقط ولا يجوز تأجيل الدفع لاحقا لأى سبب .
  4. لا يجوز استرداد للإشتراك الشهرى أو الحقيبة أو الكتب كما لا يوجد ترحيل للإشتراك للشهر التالى حتى و إن لم يحضر الطفل نظرا لخروجها من حسابات الفرع .
  5. المدرب / ة غير مسئول /ة عن غياب الطفل لأى سبب وغير مطالب/ة بإعادة شرح ما سبق .
  6. للطفل الغائب الحق فى إعادة شرح الحصة  التدريبية بشكل فردى مخصص على أن يتم دفع تكلفة الحصة التدريبية فقط 150 جنية.
  7. لا يجوز زيادة الفترة بين كل مستوى والأخر عن 3 شهور متصلين حتى يستكمل الطفل المستوى التالى وإلا وجب إعادة الدورة التدريبة من المستوى الأول مرة أخرى .
  8. لا يسمح بمشاركة المعلومات الخاصة بالمنهج أو الكتب أو تصويرها أو الطباعة أو الاقتباس منها بأى شكل داخل أو خارج مصر حيث أنها حاصله على ترخيص حكومى محلى و دولى بإسم المالك د/ بسمة رجب لحماية حقوق الملكيه الفكرية ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية .